عميد طب المنوفية يتابع سير وانتظام العمل بطوارئ مستشفيات الجامعة

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

زار الدكتور محمد النعماني عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية خلال المساء لمتابعة سير وانتظام العمل في نوبتجية طوارئ يوم الإثنين بالمستشفيات الجامعية يرافقه خلالها ماهر مرقس مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، وناجي عبد السميع المدير المناوب النوبتجي.

اقرأ أيضاً| مساعد وزير التعليم العالي يتابع تطورات تجهيزات جامعة المنوفية الأهلية

وأشار الدكتور "النعماني" إلى أن إدارة الجامعة برئاسة الدكتور أحمد القاصد تولي اهتمامًا كبيراً بجميع الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفيات الجامعية للمواطنين والعمل على تطويرها والارتقاء بها، مشيراً أن ذلك يأتي في إطار الدور المجتمعى الذي تقوم به الجامعة وكلية الطب في خدمة المجتمع وتنفيذًا لخطط ورؤية الدولة المصرية في تحسين المنظومة الطبية في مصر.

وأضاف عميد الكلية أن الجولة التفقدية المفاجئة اليوم للمستشفيات الجامعية تهدف للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمصابين والمترددين على المستشفيات الجامعية، ومتابعة سير وانتظام العمل وتواجد الأطقم الطبية والمكلفين من مختلف الفئات بأعمال النوبتجيات وفقاً لجداول التشغيل.

وخلال الجولة قام عميد الكلية بتفقد قسم الطوارئ، و وقسم طوارئ علاج الأورام، و وحدات العنايات المركزة المختلفة، ووحدة الحضانات، و أقسام المعامل و الأشعة، و كذلك وحدة تنفيذ العلاج الإشعاعي.

 

كما أجرى سيادته حوارًا مع المرضى للتعرف على المشكلات خلال تواجدهم بالمستشفيات، كما أجرى حوارًا مع الأطباء والطواقم الطبية للتعرف على المشكلات والمعوقات التى تواجههم أثناء تقديم الخدمة الطبية.